حول NetHunt CRM

ما هو NetHunt CRM

NetHunt CRM هو نظام لإدارة علاقات العملاء لجيميل وتطبيقات جوجل. ويعد نظاما قابلا للتخصيص لتنظيم عمليات الشركات واتصالاتها، ما يمكنك من إدارة الأعمال التجارية دون مغادرة صندوق الوارد.

الفكرة

تعتمد العديد من الشركات على تطبيقات جوجل التي تقدم مجموعة قوية من الأدوات لإدارة الأعمال. وهناك العديد من الخيارات التي تقدمها هذه التطبيقات لعمليات الأعمال وإدارة علاقات العملاء، ولكن تحتاج تطبيقات جوجل إلى تكامل قوي وربط ما بين البيانات لتستبدل أنظمة CRM.

هدف NetHunt CRM هو إضافة نظام CRM لبريد جيميل لتوصيل البيانات والوظائف لتطبيقات جوجل مختلفة. سوف يقوم NetHunt CRM بالحصول على بريدك الإلكتروني، ورسائل الدردشة، والوثائق، وتذكيرات التقويم في شكل مستندات لإنشاء مركز مخصص لإدارة أعمالك.

المشكلات التي نقوم بحلها

عندما تقرر تنفيذ CRM، أو إدارة المشاريع، أو الموارد البشرية أو نظام دعم العملاء، فإن ذلك ينطوي على مجموعة من القضايا. على سبيل المثال، نفقات إضافية للتنفيذ الفعلي للنظام وتدريب الموظفين واحتمال ألا يعتمد فريقك النظام. وإن كنت تستخدم تطبيقات جوجل،فسيكون لديك العديد من الأنظمة التي عليك صيانتها. عليك نسخ ولصق البيانات وربما ينتهي بك الأمر بالتعامل مع بيانات مكررة أو عفى عليها الزمن.

يمنحك NetHunt CRM وسائل لتنظيم جميع اتصالاتك، وبياناتك وملفاتك لتدير عملك التجاري بسهولة من خلال تطبيقات جوجل. NetHunt ليس نظاما منفصلا عليك فتحه في علامة تبويب منفصلة. سوف تعمل خلال بيئة عمل مألوفة ومريحة ضمن تطبيقات جوجل (Gmail، وCalendar، وDrive).

ماذا يفعل NetHunt CRM

تذكر كيف تستطيع في Google Drive جمع المستندات وجداول البيانات في مجلد واحد؟ يمكنك جمع الملفات المتعلقة بالعميل، ولكن هذا الاتجاه يغطي بضعة أنواع من الملفات فقط، ويترك رسائل البريد الإلكتروني الموجودة في جيميل، ورسائل الدردشة في Hangouts، وتذكيرات التقويم وبعض الملاحظات.

NetHunt CRM يمكنك من جمع كل ما له علاقة بالكيان التجاري في سجل. ويكون كل سجل عبارة عن عميل محتمل، أو حالة دعم، أو مرشح لوظيفة، أو عميل، أو أي كيان تجاري. يمكنك إضافة الرسائل أو الملفات إلى السجلات الموجودة أو إنشاء ملفات جديدة داخل تطبيقات جوجل. ثم يمكنك تجميع هذه السجلات من خلال المراحل لتمثيلها في صورة خط أنابيب، بحسب المحال إليه لتحويلها إلى لوحة مشروعات، أو بحسب المدينة لإرسال بريد جماعي إلى الشريحة المرغوبة من قاعدة العملاء. وتكون السجلات والمشاهدات قابلة للمشاركة ليكون الفريق كله على نفس الصفحة.

ما هو سير العمل

انظر إلى العمل NetHunt CRM باعتبارها عملية ذات ثلاث خطوات.

  • إنشاء

    بعد تثبيت NetHunt CRM، ستحتاج إلى إنشاء مجلد من خلال اختيار مجال عملك التجاري. ومن ثم، يمكنك مواصلة العمل كالمعتاد، ولكن سيكون لك مركزا للبيانات داخل Gmail.

  • تحقيق

    لنفترض أنك تلقيت بريدا إلكترونيا يطلب الدعم. يمكنك إنشاء سجل في الحال بناء على هذا البريد، وإضافة بيانات العميل، وإرفاق المحادثة، وكتابة بعض التعليقات إلى السجل ثم إرسالها إلى زملائك للمواصلة بالاستعانة بالمعلومات المتوفرة. يمكنك إرفاق المستندات، وتعيين التذكيرات، أو المواعيد في التقويم، ورؤية تاريخ المحادثة، وعندما تحتاج إلى معلومات كاملة حول شخص أو مهمة، ستكون موجودة في سجل واحد.

  • أدوات التحكم

    إن مئات أو آلاف السجلات ليست أرشيفا ميتا، بل يمكنك بناء تصور حول عمليات العمل، وتحليل الموقف أو الاتجاه الحالي، ووضع العملاء في شرائح، والعثور على البيانات الصحيحة مع إمكانيات البحث المتقدم.

ما الذي يجعل NetHunt CRM مختلف

معظم أنظمة CRM تتضمن تكاملا مع تطبيقات جوجل، وفي معظم الحالات يكون هذا التكامل جزئي، وسيكون عليك إجراء معظم العمل داخل نظام CRM. وفي الغالب تفتقر أنظمة CRM إلى المرونة، ما يجعلها صعبة التخصيص والتعيين لأنواع الأعمال التي لم تصمم لأجله.

تم تصميم NetHunt CRM من البداية ليكون واحدا من تطبيقات جوجل. سيكون بإمكانك استخدام Gmail، وDocs، وCalendar، وبالإضافة إلى ذلك ستتمكن من الاطلاع على بيانات CRM دون مقاطعة عملك. يساعدك NetHunt على الدخول في سياق صفقة تجارية معينة، أو فرصة للمبيعات، أو عمليات أخرة دون الاضطرار إلى فتح عشرات الملفات الموجودة على برامج مختلفة. يمكنك تخصيص كل جزء من السجل تقريبا في NetHunt CRM ليناسب حتى أكثر متطلبات العمل تعقيدا.

التسعير

إن السعر أحد المشكلات الهامة لأنظمة CRM التي يريد الجميع حلها. تعتمد كل خطة أسعار لـ NetHunt CRM على عدد الأفراد فقط ما يعني إنه كلما كان عدد الأفراد أكبر كلما كان سعر الخدمة للشخص الواحد أرخص. والأهم هو أنه لا توجد قيود على الميزات في خطط الأسعار المختلفة. بغض النظهر عن خطة الأسعار التي ستختار، ستسمتع بكامل الميزات التي يقدمها NetHunt CRM.

نحن نريد أيضا أن ندعم الفرق الصغيرة في الشركات الناشئة والأشخاص الذين يحاولون بدء أعمالهم التجارية. لذلك لقد صممنا واحدا من أقل الحلول تكلفة للفرق الصغيرة في السوق، 14 يوم من الخدمة المجانية التي تمكنك من تحديد إذا ما كان NetHunt CRM مناسبا لك.

البرامج البديلة لـ NetHunt CRM

قصة NetHunt CRM والأشخاص الذين قاموا عليه

صمم NetHunt CRM ليضيف بعض الميزات غير الموجودة في أنظمة CRM الأخرى وليجعل إدارة الأعمال التجارية في جوجل أكثر تماما وفعالية.

NetHunt CRM هو مشروع ذاتي التمويل كائن في كييف يقوده أندري بيترك الذي يتمتع بـ 10 أعوام من الخبرة في أنظمة CRM.عندما كان أصدقاؤه (وشكراؤه في التأسيس حاليا) أليكس وسيرجي يجربان أنظمة CRM مختلفة لأعمالهما التجارية، واجها الحقيقة الصعبة: الموظفون لا يقومون بملء الأنظمة بالبيانات. ويعود ذلك بشكل رئيس إلى تعقيد أنظمة CRM وتكاملها المتوسط مع تطبيقات جوجل (جيميل بالأساس). أما الخدمات الأخرى التي أضافت ميزات CRM إلى جيميل فإنها إما تفتقد إلى وظائف هامة أو سعرها مرتفع للغاية.

Our Offices

United States

8 The Green
Dover, DE 19901, USA

Ukraine

Irininskaya St. 5/24
Kyiv, Ukraine, 01001

Hong Kong

611 Fook Cheong Building
63 Hoi Yuen Rd, Kwun Tong, Hong Kong

اضغط على طقم الأدوات

شركة
NetHunt
المنتج
NetHunt CRM
الشعار
صندوق الوارد الذكي لجيميل
وصف الشركة
25 كلمة:

إن NetHunt CRM منظمة بسيطة وقوية على الإنترنت وتم تصميم نظامها لإدارة العملية لتطبيقات جوجل لتجعل إدارة الأعمال التجارية أمراء يسيرا وأكثر إنتاجية.

50 كلمة:

NetHunt CRM هو نظام لإدارة العمليات وللتنظيم لتطبيقات جوجل، ويساعدك على تنظيم عمليات الأعمال في سجلات سهلة الإدارة والتحليل تتوفر على جيميل. ويمكنك ذلك من إدارة والإشراف على المبيعات، والعملاء، والمشروعات، وحالات طلب الدعم، وأنشطة الأعمال التجارية الأخرى ضمن بيئة تطبيقات جوجل المألوفة.

100 كلمة:

NetHunt CRM هو خدمة تم تصميمها للأشخاص الراغبين في الاستفادة ببيئة تطبيقات جوجل لأعمالهم التجارية. يجمع NetHunt جميع الاتصالات المتعلقة بعملك التجاري، وملفاتك، وعملياتك في سجلات لتقوم بإدارتها والتعاون على العمل عليها دون مغادرة جيميل.

بدلا من استخدام أنظمة منفصلة لإدارة المبيعات، والعملاء، والمشروعات، والدعم، استخدم مزيات تطبيقات جوجل والوظائف الإضافية التي يقدمها NetHunt CRM (بريد جماعي، متابعات، تعقب البريد ، تحليلات، تعقب رسائل البريد الإلكتروني، تحليلات، تطبيق الجوال) لتحقيق أفضل نتائج.

شعارات وصور

NetHnt CRM Logo
NetHunt CRM
Card Based Biew in NetHunt CRM
NEtHunt CRM Record
Gmail Inbox with NetHunt CRM
Email Sidebar in NetHunt CRM
Folder Dashboard in NetHunt CRM
Follow-Ups in NetHunt CRM

NetHunt CRM لجيميل

صندوق الوارد الذكي

About NetHunt CRM

What is NetHunt CRM

NetHunt CRM is a customer relationship management system for Gmail and Google Apps. It serves as a customizable system for organizing business processes and communications, letting you manage business without leaving the inbox.

The Idea

Google Apps is a great set of tools that many companies actively use and rely on. There are vast possibilities for business process and customer relationship management in it, but ultimately Google Apps needs to have a deeper integration and interconnection of data to fully replace a dedicated CRM system.

The goal of NetHunt CRM is to add a CRM system to Gmail that will connect the data and functionality of different Google Apps. NetHunt CRM will gather your emails, chat messages, documents, and calendar reminders into records to create a centralized hub for managing your business.

The Problems We Solve

When you decide to implement a CRM, a project management, an HR or a client support system for your business, it often entails a bunch of issues. For example, additional expenditures for the actual implementation of the system, staff training and the possibility that the system will not be adopted by your team. If at the same time you're using Google Apps, you'll get several ecosystems to maintain. You'll be copy-pasting data and will probably end up with duplicated or obsolete data.

NetHunt CRM gives you means of organizing all your communications, data and files into the easy-to-manage business entities within Google Apps. NetHunt is not a separate system to keep open in yet another browser tab. You'll be working inside a familiar and comfortable Google Apps ecosystem (Gmail, Calendar, Drive).

What NetHunt CRM does

Remember how in Google Drive you can gather Documents and Sheets in a single folder? You can collect files related to a client, but this approach covers only several types of files, leaving emails in Gmail, chat messages in Hangouts, reminders in Calendar and some handwritten notes in a notebook.

NetHunt CRM lets you collect everything related to a business entity inside a record. Each record is a lead, a support case, a job candidate, a customer or whichever business entity is relevant in your field. You can add emails or files to existing records or create new ones from within Google Apps. Then you can group these record, for example, by stages to represent them as a pipeline, by assignees to turn them into a project dashboard or by cities to send a mass mail to your segmented client base. Records and views are shareable to allow collaboration and keeping all teammates on the same page.

What is the Workflow

Consider working in NetHunt CRM as a three-step process.

  • Create

    After you've installed NetHunt CRM, you need to create a Folder by choosing your business. From there you can continue working as usual, but now you have a new hub for your data inside Gmail.

  • Fulfill

    Let’s say, you've received a support request email. You can immediately create a record based on that email, fill the record with the client data, attach other conversations, write some notes and forward it to your colleague to carry on with all information presented. You can attach documents, set reminders or appointments in Calendar, see a conversation history, and when you need a complete information about a person or a task, it's already gathered inside a single record.

  • Control

    Hundreds or thousands of records are not a deadweight archive. You can gather insight on your work processes, analyze the current situation or trends, segment clients and find the right data with advanced search capabilities.

What Makes NetHunt CRM Different

Many CRM systems have some form of integration with Google Apps. In most cases, it’s partial at best, while you’ll still be doing most of the work inside the CRM. Often CRM systems lack flexibility, making it difficult to customize and set for a type of business it wasn’t predesigned for.

From the start, NetHunt CRM was built for and around Google Apps. You’ll still be using Gmail, Docs or Calendar, but now, you’ll be able to check and update the CRM data without interrupting your workflow. NetHunt helps you to get into the context of a particular business deal, sales opportunity or other processes without sorting through tons of files across different services. You can customize almost every part of the records in NetHunt CRM to fit even the most unique requirements and workflows.

Pricing

Price is one of the key pain-points of CRM systems that we want to solve. Every subscription plan of NetHunt CRM is based only on the number of users the way that the more users you have, the cheaper it becomes per person. What's important is that there are no feature limitations across the plans. No matter which subscription plan you choose, you’ll get access to everything that NetHunt CRM has to offer.

We also want to support small teams in startups and people who are trying to launch their business. So we’ve designed one of the most affordable solutions for small teams on the market. Also, a 14-day free trial period lets you decide whether NetHunt CRM is for you.

NetHunt CRM Software Alternatives

The Story and People Behind NetHunt CRM

NetHunt CRM was founded to bring in some missing features of an actual CRM system and to make business management in Google Apps more complete and effective.

NetHunt CRM is a self-funded Kiev-based project lead by Andrei Petrik who has over 10 years of work experience at Invincible CRM. When his friends (and now co-founders) Alex and Sergey were trying out different CRM systems for their business, they’ve faced the harsh truth: employees simply did not fill the systems with data. It was partially because of the complexity of the CRM systems and their mediocre integration with Google Apps (mainly Gmail). Services that added CRM-like features to Gmail either missed important functionality or were priced too high.

Press Kit

Company
NetHunt
Product
NetHunt CRM
Tagline
Your smart Gmail inbox
Company description
25 words:

NetHunt CRM is a simple and powerful online organization and process management system designed for Google Apps to make business management easier and more productive.

50 words:

NetHunt CRM is an organization and process management system for Google Apps. It helps you organize your business processes into the easy-to-manage and analyze Records available from Gmail. This allows you to manage and supervise sales, clients, project, support cases and other business activities within the familiar Google Apps ecosystem.

100 words:

NetHunt CRM is a service created for people who want to take a full advantage of the Google Apps ecosystem for their business. NetHunt conveniently collects all your business-related communications, files, and processes them into Records to manage and collaborate on them without leaving Gmail.

Instead of using a separate system for managing your sales, clients, projects or support cases, use the familiar features of Google Apps and the additional functionality of NetHunt CRM (mass mail, follow-ups, email tracking, analytics, mobile app) to achieve the best results in your business.

Logos and screenshots

NetHunt CRM for Gmail

Your smart Inbox